بوز سبورت اخبار

بوز سبورت | 5 وجوه جديدة تقترب من قائمة المنتخب.. ثنائي الأهلي والزمالك





01:09 م | الإثنين 28 أكتوبر 2024

بوز سبورت | 5 وجوه جديدة تقترب من قائمة المنتخب.. ثنائي الأهلي والزمالك

منتخب مصر

ينوي حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إجراء تعديلات على قائمة «الفراعنة»، وضم وجوه جديدة لمعسكر نوفمبر المقبل، استعدادًا لخوض مواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

وعلم «بوز سبورت» من مصدر مطلع داخل منتخب مصر، أن حسام حسن، استقر على إراحة عدد كبير من نجوم المنتخب خلال تلك المواجهتين المقبلتين، بعد حسم التأهل رسميًا لأمم إفريقيا 2025، وفي مقدمتهم الثلاثي المحترف محمد صلاح، عمر مرموش، ومصطفى محمد.

ثنائي الأهلي والزمالك وثلاثي بيراميدز على رادار المنتخب

وتابع المصدر، بأن العميد ينوي ضم وجوه جديدة لقائمة المنتخب لأول مرة تحت قيادته، على رأسهم حسام عبد المجيد وطاهر محمد طاهر، ثنائي الزمالك والأهلي على الترتيب، بالإضافة إلى ثلاثي بيراميدز رمضان صبحي، مهند لاشين، ومحمود مرعي.

وأضاف أن العميد ينتظر انطلاقة بطولة الدوري المصري لموسمه الجديد يوم الأربعاء المقبل، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين، واختيار أبرز العناصر لتدعيم قائمة المنتخب ومنحهم فرصة المشاركة.

منتخب مصر يواجه كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وستكون المواجهة الأولى أمام منتخب كاب فيردي يوم 15 نوفمبر المقبل، في الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، على الملعب الوطني في كاب فيردي، أما المباراة الثانية فستجمع «الفراعنة» بمنتخب بوتسوانا يوم 19 من نفس الشهر، في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي.














مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى