بوز سبورت اخبار

حصري فوت أفريكا.. إشراف قنفود تتحدث عن واقعة انتحار روبرت إنكي وغاري سبيد

وفي تصريح خاص لـ”فوت أفريكا”، تحدث المعدة النفسية التونسية إشراف قنفود عن الأسباب التي دفعت حارس المرمى الألماني روبرت إنكي ولاعب الوسط الويلزي غاري سبيد إلى الانتحار.

اقرأ أيضا: شاهد.. حارس الكونغو الديمقراطية يسجل هدفا “قاتلا” في الليغ 2 (فيديو).

وقال إشراف قنفود: “إن قرار روبرت إنكي وغاري سبيد بإنهاء حياتهما هو قرار مأساوي ومعقد. في أذهانهما، من المحتمل أنهما شعرا بألم عاطفي وعقلي لا يطاق. الاكتئاب، والضغوط الشديدة من الرياضة عالية الأداء، والأحداث الصعبة التي ربما خلقها الأفراد الشعور بالعجز واليأس”.

أسباب انتحار إشراف إنكي وسبيد

وتابعت بالقول: “بالنسبة لروبرت إنكي، فإن فقدان ابنته والخوف من الفشل المهني أدى إلى تفاقم اكتئابه. غاري سبيد، على الرغم من المظهر الخارجي للنجاح، كافح أيضًا مع الشياطين الداخلية. تظهر هذه المواقف أنه حتى أكثر الرياضيين نجاحًا قد يكون الأشخاص المتفوقون عرضة للخطر للاضطرابات النفسية“.

وختمت: “كمعدة نفسية، من المهم التعرف على هذه العلامات وتقديم دعم مخصص لمساعدة الرياضيين على التغلب على هذه التحديات غير المرئية ولكن المدمرة. يمكن أن يوفر التنويم المغناطيسي والإعداد العقلي أدوات لإدارة التوتر، وتعزيز المرونة ومعالجة الصدمات الأساسية، وبالتالي المساعدة في منع مثل هذه الصدمات. المآسي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى