بوز سبورت اخبار

بوز سبورت | شبانة عن عقوبات «كاف» للزمالك: الفريق يحتاج إلى قرارات انضباطية





01:27 م | الأحد 27 أكتوبر 2024

بوز سبورت | شبانة عن عقوبات «كاف» للزمالك: الفريق يحتاج إلى قرارات انضباطية

فريق الزمالك

علق الإعلامي محمد شبانة على كثرة الأزمات والعقوبات الموقعة على الزمالك خلال الفترات الأخيرة، مؤكدا أن الفريق بحاجة لقرارات انضباطية رادعة.

عقوبات الزمالك بحاجة لدراسة وقرارات انضباطية

وقال شبانة خلال برنامجه «من الآخر» والمذاع عبر «راديو شعبي إف إم» إن الزمالك خسر أموالا كثيرة كان في أشد الحاجة إليها بسبب الأمور الانضباطية والتنظيمية وهو ما يلزم إدارة النادي بدراسة الموقف وإصدار قرارات قوية تعيد الانضباط، خاصة أن «كاف» عاقب النادي أيضا منذ فترة قريبة بسبب أحداث نهائي بطولة الكونفدرالية. 

عقوبات الزمالك بعد أحداث السوبر الأفريقي

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قررت اتخاذ العقوبات التالية ضد نادي الزمالك:

1. إيقاف لاعب الزمالك ناصر منسي، 3 مباريات في منافسات الأندية الإفريقية القادمة، بسبب «حركة استفزازية» ما يعد انتهاكا للمادة 147 من قانون الانضباط الخاص بـ«كاف».

‏2. فرض غرامة مالية على ناصر منسي، قدرها 10 آلاف دولار أمريكي.

‏3. إيقاف لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، 3 مباريات في منافسات الأندية الإفريقية القادمة، بسبب سلوك «غير رياضي» بانتهاك المادة 82 من قانون الانضباط الخاص بـ«كاف».

‏4. فرض غرامة مالية على شيكابالا، قدرها 10 آلاف دولار أمريكي.‏

5. فرض غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 300 ألف دولار أمريكي، بسبب سوء سلوك الفريق ومسؤوليه، مع وقف التنفيذ بالنسبة لمبلغ 100 ألف دولار من الغرامة، بشرط عدم إدانة نادي الزمالك بارتكاب مخالفة مشابهة خلال منافسات الأندية الإفريقية لموسم 2024-2025.














مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى