بوز سبورت اخبار

بوز سبورت | أحمد قندوسي يفجر مفاجأة بشأن سبب فشل انضمام بلعيد لصفوف الأهلي





01:22 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2024

بوز سبورت | أحمد قندوسي يفجر مفاجأة بشأن سبب فشل انضمام بلعيد لصفوف الأهلي

زين الدين بلعيد

كشف الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا هذا الموسم، عن سبب عدم انضمامه مواطنه زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري الانضمام للقلعة الحمراء وتفصيل الرحيل لنادي سينت ترويدين البلجيكي.

وقال «قندوسي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» عن سبب فشل انضمام بلعيد للأهلي: «الوكلاء هم سبب فشل الصفقة، نحن الجزائريين نعتز بوكيلانا ولا نذهب لوكيل آخر لمجرد أن يكون جاء لنا بعرض أكبر فقط».

وواصل لاعب الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا: «كل ما أثير في الإعلام غير صحيح، لكن الأمر لم يكتمل بسبب الوكيل، اللاعب كان في الأهلي بنسبة 70%، بشرط أن يأتي معه وكيله، لكن البعض كان يرغب في فرض وكيل معين، هو رفض بسبب وكيله الذي كان معه من صغر، ولكن الأمر تم رفضه».

وأتم: «البعض اتهمني بأني طلبت منه عدم القدوم؟! زين لو جاء وانضم لصفوف الأهلي لكن حصل على بطولة أفريقيا وكان يستعد للعب في كأس العالم للأندية من لا يحب هذا الأمر، وكان سيحصل على مقابل مادي كبير».

الأهلي يفاوض زين الدين بلعيد

وكان الأهلي دخل في مفاوضات خلال شهر يونيو الماضي لضم زين الدين بلعيد من اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك قبل الانضمام لصفوف سانت ترويدين البلجيكي، بعد فشل الانضمام للأهلي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى