بوز سبورت اخبار

بوز سبورت | طبيب منتخب مصر لكرة اليد ينضم لجهاز برشلونة في مونديال الأندية





06:13 م | الإثنين 30 سبتمبر 2024

بوز سبورت | طبيب منتخب مصر لكرة اليد ينضم لجهاز برشلونة في مونديال الأندية

محمد شوقي طبيب منتخب مصر

انضم الدكتور محمد شوقي، رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر لكرة اليد، للجهاز الطبي للفريق الأول لكرة اليد بنادي برشلونة، وذلك خلال مشاركة الفريق الكتالوني في بطولة العالم للأندية والمقامة خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر، والتي تستضيفها مصر في الصالة المغطاة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ووافق «شوفي» على الانضمام للجهاز الطبي لنادي برشلونة لكرة اليد، والتواجد معهم حتى نهاية البطولة يوم الخميس المقبل بإقامة المباراة النهائية.

مسيرة محمد شوقي مع المجال الطبي

ويمتلك الدكتور محمد شوقي سيرة ذاتية مميزة وطويلة ويتمتع بخبرات متراكمة في مجال الطب الرياضي، وذلك بعدما حصل على الدكتوراة في العلاج الطبيعي من جامعة مونتانا بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة لحصوله على دبلومة الميكانيكا الحيوية وتطوير الأداء في برشلونة بإسبانيا.

ويرأس شوقي اللجنة الطبية في الاتحاد المصري لكرة اليد، وشارك مع المنتخب الوطني في العديد من البطولات الأفريقية والعالمية والدورات الأولمبية، وآخرها أولمبياد باريس 2024.

برشلونة في نصف نهائي مونديال اليد

وكان نادي برشلونة لكرة اليد نجح في التأهل للدور نصف النهائي متصدرا المجموعة  الثانية، التي كان تضم الأهلي، ليواجه فريق فيزبريم المجري غدا الثلاثاء.

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى