بوز سبورت اخبار

بوز سبورت | ماذا أعد كولر لقنص لقب السوبر الأفريقي الأول على حساب الزمالك؟





08:32 ص | الخميس 26 سبتمبر 2024

بوز سبورت | ماذا أعد كولر لقنص لقب السوبر الأفريقي الأول على حساب الزمالك؟

مارسيل كولر

يحتضن ملعب «المملكة أرينا» المملكة أرينا بالرياض السعودية، القمة النارية والديربي المنتظر الذي يجمع بين النادي الأهلي بقيادة السويسري المخضرم مارسيل كولر، والزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في مباراة لا تعرف القسمة على اثنين لتحديد البطل الجديد لكأس السوبر الإفريقي.

العراب السويسري يتطلع لقيادة شياطين الجزيرة الحمر نحو الثأر من الزمالك الذي قنص على حسابه اللقب نسخة عام 1994، بصاروخية لا تصدر ولا ترد من أيمن منصور، أضاعت على الأهلي اللقب الإفريقي الأول على حساب غريمه.

ماذا أعد كولر لقنص لقب السوبر الأفريقي الأول على حساب الزمالك؟

استقر كولر على أغلب التشكيل الذي سيبدأ به قمة السوبر الإفريقي، والذي لن يختلف كثيرًأ عن الذي خاض به مبارتي جور ماهيا الكيني في الدور التمهيدي من دوري الأبطال.

في حراسة المرمى سيدفع بـ محمد الشناوي، خاصة وأنه حمى عرين الأحمر في المباراتين الماضيتين، على أن يكون مصطفى شوبير بديلاً.

أما في خط الدفاع فلن يغامر كولر بالدفع بالدولي المغربي أشرف داري في القمة خاصة وأنه عائدا للتو من إصابة في الكاحل رفقة منتخب أسود الأطلس، وعليه من المقرر أن يشارك ياسر إبراهيم زميله رامي ربيعة في خط الدفاع، على أن يقود يحيى عطية الله الرواق الأيسر، خاصة في ظل تقديم أوراق اعتماده في المباراة الماضية أمام جورماهيا، فيما يكون محمد هاني على الجانب الأيمن.

في وسط الميدان سيعتمد كولر على الثلاثي إمام عاشور على الرغم من كونه بعيدًا عن مستواه خلال الفترة الماضية، بالإضافة لأكرم توفيق ومروان عطية، فيما سيكون محمد مجدي أفشة بمثابة البديل الذهبي الذي من المنتظر أن يدفع به المدير الفني السويسري في الشوط الثاني.

أما في خط الهجوم فسيكون الجناح الأيمن حائرًا بين الجنوب إفريقي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، فيما سيكون الفدائي الفلسطيني وسام أبو علي رأس حربة الشياطين في مباراة الديربي، وسيقود حسين الشحات الجبهة اليسرى، على أن يدفع برضا سليم ومحمود كهربا في الشوط الثاني.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى