بوز سبورت اخبار

سام مرسي يبرز صعوبات موسم إيبسويتش في الدوري الإنجليزي

أبرز قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيبسويتش تاون، سام مرسي، صعوبات الموسم الأول لهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يحصد إيبسويتش سوى نقطة واحدة في أول 3 جولات من المسابقة بعد الخسارة أمام ليفربول ومانشستر سيتي والتعادل مع فولهام.

اقرأ أيضًا.. كأس العالم للأندية يضع ليفربول في مأزق مع محمد صلاح

سام مرسي في مباراة مانشستر سيتي

وتحدث سام مرسي عن الموسم في تصريحات صحيفة “East Anglian” البريطانية، وقال: “بالنسبة لغالبيتنا، هذا هو موسمنا الأول على هذا المستوى، لذل سنتعلم طوال الوقت”.

واستمر: “علينا أن نتعلم من أخطائنا، إذا تمكنا من ذلك سنتحسن بكل تأكيد رغم البداية غير الجيدة، لكن علينا أن نؤكد بأننا واجهنا أقوى فريقين بالبطولة بأول جولتين”.

وتابع: “ربما يمكننا التقييم بشكل جيد بعد 6 أو 7 مباريات، سنكون واجهنا منافسين أقل أو على الأقل متوسطين، حتى نحصل على مؤشر جيد للفريق”.

وأضاف: “هناك الكثير من اللاعبين الذين لم يلعبوا في هذا المستوى من قبل، كلما لعبت أكثر كلما تعلمت أكثر، علينا عدم الخوف والتعلم من التواجد في ملاعب مثل الاتحاد”.

وواصل تصريحاته: “هدفنا أن يكون فريقنا متماسكًا، عقليتنا قوية وسنعمل في كل مباراة للفوز وحصد النقاط والارتقاء بالمستوى الفني والجماعي”.

وزاد: “علينا أن نهاجم المنافسين في كل مباراة، لأنك لا تعرف أبدًا متى ستحصل على نقاطك خلال الموسم”.

واستفاض: “لقد تعاقدنا مع 8 لاعبين تقريبًا في الميركاتو الماضي والمدرب يحاول دائمًا أن يطور الفريق بصفقات أفضل، لأنك تلعب في بطولة قوية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنهم يحتاجون إلى الوقت الكافي من أجل التأقلم”.

وأتم: “كلاعب خبرة أعمل مع زملائي على دخول هؤلاء اللاعبين الجدد في الأجواء بأسرع وقت ممكن، حتى ينعكس ذلك على الأداء”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى