بوز سبورت اخبار

ماذا قال ديوغو دالوت عند سؤاله عن أداء أونانا ومزراوي مع اليونايتد ؟

في مقابلة رسمية مع ” يونايتد ريفيو ” برنامج القناة الرسمية للنادي، تحدث مدافع مانشستر يونايتد ديوغو دالوت عن فوزه بلقب الأفضل بالموسم الفارط وعن أصدقائه في الفريق نصير مزراوي و أندريه أونانا.

و عبر ديوغو عن سعادته الكبرى لحظة حصوله على لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي.

و قال : ” نعم بالتأكيد. أود أن أقول إنها ربما كانت واحدة من أكثر اللحظات التي أفتخر بها ، خاصة أنها كانت تقديرًا من زملائي ، أولئك الذين قضيت معهم معظم الوقت. إنهم يرونني كل يوم، ويرون العمل الذي أقوم به كل يوم، وهذا التقدير هو أيضًا لحظة فخر بالنسبة لي ”.

سكاي سبورت تتسائل .. أين سيُنهي صلاح ترتيبه بين هدافي البريميرليج تاريخياً ؟

و عند سؤاله عن تقييمه للحارس الكاميروني أندريه أونانا مع الفريق ، قال :

” أعتقد أنه أصبح أكثر توازنًا ذهنيًا واستعدادًا لمواجهة التقلبات.. في هذا النادي ،يمكن للمرء أن ينهار عقليًا بسهولة. أعتقد أنه وجد التوازن بين الهدوء والثقة، وأعتقد أن هذا يظهر على أرض الملعب، فهو جيد حقًا”.

 

وأفصح صديق رونالدو عن موقفه من المباريات الأولى للمغربي نصير مزراوي قائلا :

” لقد أظهر مزراوي أنه لاعب جيد جدًا. ليس من قبيل الصدفة أنه لعب لأحد أكبر الأندية في العالم. ولهذا السبب اشتراه النادي. إنه لاعب جيد جدًا ويمكنه أن يقدم لنا الكثير من الأشياء المختلفة.”

 

يذكر أن الدولي البرتغالي قد إنضم لليونايتد قادماً من بورتو سنة 2018 وهو في التاسعة عشر من عمره ، ومع مرور المواسم بدأ ينضج أكثر حتى وصل إلى قمة تألقه في الموسم الحالي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى