بوز سبورت اخبار

لإنعاش خزينة الأهلي.. سيد معوض يكشف عن بند خاص في عقد عمر مع ريال بيتيس

تحدث سيد معوض، لاعب الأهلي السابق، عن انضمام نجله عمر إلى صفوف فريق ريال بيتيس الإسباني، اليوم الأربعاء.







وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الأهلي”: “من أول يوم، وتعامل النادي بشكل جيد، منذ أن انتقل عمر وقضى فترة معايشة، كانوا متمسكين به، وحتى بعد أن تعرض لإصابة، قال لي المسؤول هناك إننا مستمرون، وهذا أمر طبيعي أن يتعرض للإصابة انتظرنا أن يتم 18 سنة من عمره”.











طالع..محامي أمير توفيق يُعلن تقديم شكوى ضد أحمد قندوسي للنائب العام

وتابع: “عندما وقعنا على عقود عمر مع الأهلي، كان على بياض، لأن ارتباطنا بالأهلي ليس مجرد عقود، حتى عندما كنت أتواصل مع مسؤول ريال بيتيس، كان أمير توفيق معي”.

وواصل: “أمير توفيق وحسام غالي من أهم الأشخاص الذين ساعدوا في حصول الأهلي على حقوقه كاملة من العقد، طالما عمر متواجد هناك، سيستفيد الأهلي ماليًا”.

وأكمل: “كل 10 مباريات مع الناشئين سيدخل للأهلي 100 ألف دولار، ونسبة إعادة البيع عالية جدًا لأول مرة في تاريخ النادي بهذه النسبة، وفي حالة البيع ستكون للأهلي الأولوية”.

وأضاف: “شرف كبير جدًا ما تم في هذه الصفقة، الخطيب وأمير توفيق وحسام غالي كانوا داعمين للصفقة، واللاعب سيسافر في يناير وسيحصل على دورات في اللغة الإسبانية نحاول أن نفعل ما علينا، والتوفيق من عند الله”.

وتطرق في حديثه عن تأهل منتخب مصر إلى أمم إفريقيا، قائلًا: “بداية جيدة لحسام حسن، وأيضًا الدفع بعناصر من الشباب، وهذه نقطة مهمة ومباراة موريتانيا كانت أهم مباراة لحسام، لأنه دفع بعدد كبير من العناصر الشابة”.

وأردف عن السوبر المصري: “إن شاء الله، الأهلي يُعيد لنا الفرحة، أعتقد أن الفريق سيدخل بفكر مختلف بعد مباراة السوبر الإفريقي، الأهلي طالما تحت ضغط، يكون اللاعبون في أعلى مستوى، والفريق لديه القدرة على الفوز باللقب، لأن هناك فارقًا كبيرًا بينه وبين ومنافسيه”.

وأتم عن مباراة الأهلي والعين: “الجمهور سيفرق بشكل كبير، الأهلي في وسط جمهوره مختلف تمامًا، كان من أحلام عمري أن أرى عمر في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكن إن شاء الله تُعوض”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى