بوز سبورت اخبار

فليك: لا أبحث عن أعذار التحكيم.. ومن يريد اللعب في برشلونة عليه الاحتفال معي بهدفه

تحدث مدرب برشلونة هانز فليك، بعد فوز الفريق الخامس على التوالي في منافسات الدوري الإسباني، حيث تغلب على جيرونا.

وحقق برشلونة فوزًا أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “لقد بدأ الموسم للتو، لعبنا بشكل جيد للغاية، بتركيز، لقد ضغطنا بشكل جيد للغاية، الهدف الأول كان مذهلاً، جميل جدًا، لقد استحقينا الفوز”.

وأشار: “لقد كانت مباراة صعبة، جيرونا يلعب بشكل جيد للغاية، لكننا بدأنا بشكل جيد وأعتقد أننا نستحق الفوز”.

وأضاف: “لقد تدربنا بقوة، ونستعد جيدًا لكل مباراة، علينا أن نسير خطوة بخطوة، ومباراة تلو الأخرى، لكننا نريد الفوز، نحن في لحظة جيدة وعلينا أن نستمر، لا يمكننا التوقف”.

واستطرد: “في البداية، تريد الفوز لأنه يمنحك الثقة، في الدقائق الأولى، رأينا أننا فريق متماسك، لقد أتيحت لنا الفرصة لتسجيل هدف أو هدفين آخرين”. 

اقرأ أيضًا | بيدري يوضح سبب الاحتفال مع فليك بهدفه في مباراة برشلونة وجيرونا

وعن هدفي لامين يامال، أفاد: “لقد صنع الفارق، يضغط بشكل جيد للغاية وهذا مهم، من المهم أن يضغط الجميع بقوة، هذا المزيج من الموهبة والضغط جيد جدًا بالنسبة لنا، وأنهينا الفرص التي سنحت لنا بشكل جيد”.

وبشأن مواجهة دوري أبطال أوروبا المقبلة أمام موناكو، علّق: “نحن نلعب ضد موناكو، سنلعب كل ثلاثة أيام ولن يكون الأمر سهلاً، لكننا سنخوض مباراة واحدة في كل مرة، نحن متحمسون لهذه المباراة، الجميع ينتظرها”.

وحول شعور داني أولمو بالانزعاج، أوضح: “آمل أن يكون بخير، لأنه في حالة جيدة، سنرى كيف حاله، علينا أن ننتظر حتى الغد، سيفحصه الطبيب”.

وعن عناقه مع بيدري، أردف: “إذا أراد أي شخص أن يلعب، عليه أن يحتفل معي (يضحك)، أخبرتهم بتسجيل أهداف اليوم ولهذا السبب جاءوا بحثًا عني للاحتفال”.

وفيما يتعلق بالتحكيم، أتم: “لا أرغب أبدًا في البحث عن أعذار في قرارات الحكام، في الوقت الحالي ليس لدي أي شكوى، الحكام جيدون، أنا أركز على فريقي، إذا حدث شيء ما، فهناك حكم الفيديو، أعتقد أنهم قاموا بعمل جيد في المباريات الخمس”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى