بوز سبورت اخبار

فليك: لاعب برشلونة سيصبح الأفضل في العالم.. ونحتاج إلى التطوير

قدم المدير الفني لفريق برشلونة، هانز فليك، آخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه وذلك قبل مواجهة خيتافي في الدوري الإسباني.

ويلاقي برشلونة نظيره خيتافي ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني “لاليجا”، على ملعب “مونتجويك الأولمبي”، غداً الأربعاء.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 18 نقطة.

اقرأ ايضاً.. جوندوجان: لا أشعر بالندم للعب لـ برشلونة.. ولم أتوقع رد فعل جوارديولا

وقال هانز فليك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “كل مباراة مختلفة عن الأخرى، علينا أن نضع الخطة المناسبة لمباراة خيتافي، وآمل أن ينفذها اللاعبون”.

وأضاف فليك: “لقد حللنا لقاء فياريال، وأعتقد أننا بحاجة للتطوير في بعض النواحي، هناك الكثير الذي يجب تقديمه، لكن علينا أن نمضي خطوة بخطوة”.

وحل إمكانية التعاقد مع حارس مرمى جديد، أكد فليك: “أود القول أولًا إن إنياكي حارس محترف، ويتدرب بشكل قوي، بالتأكيد هذا أمر صعب للحارس الثاني، إنه يملك ثقتنا، لكننا سنرى ما سنقوم به لاحقًا، وإذا استدعى الأمر تغييرًا ما فسنقوم بذلك، لكننا لسنا على عجلة من أمرنا”.

وعن روبرت ليفاندوفسكي، أشار: “لست متفاجئًا من أدائه الرائع، إنه يسجل حاليًا ويقوم بعمل رائع، كل مافي الأمر أنه عليك أن تعطيه التعليمات التي يود أن يقوم بها في الملعب، والسعي أيضًا أن يسجل بقية اللاعبين”.

وبشأن مستوى رافينها: “لم يفاجئني ما يقدمه، كل لاعب يقدم كل ما لديه من أجل النادي، نحن بحاجة له في المباريات، والجميع يحبونه في غرفة الملابس، ويقدم كل شيء للنادي، وهذا ما أحتاجه من اللاعبين”.

وحول إمكانية إراحة لامين يامال: “سنرى ما سيحدث، حاليًا لايبدو أنه بحاجة لراحة، هو يشعر بحالة جيدة، لا أعتقد أنه بحاجة لراحة غدًا، علينا أن نبدأ غدًا بفريق جيد، ويامال يقدم هذا الموسم مستوى مذهلًا، وعلينا أن نواصل ذلك”.

وواصل حديثه عن يامال قائلاً: “جودة اللاعبين لا علاقة لها بالسن، أعتقد أنه بإمكانه أن يصبح الأفضل في العالم في المستقبل”.

وعن موعد عودة أراوخو: “إنه بخير ويبلي جيدًا، لا أعرف متى يمكنه العودة، نحن لا نحتاج أراوخو فقط لقوته البدنية، لكن لمستواه الدفاعي أيضًا، عودته ستكون تعزيزًا قويًا لنا”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى