بوز سبورت اخبار

سكاي سبورتس تكشف موعد تطبيق التسلل شبه الآلي في الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موعد تطبيق التسلل شبه الآلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان من المقرر أن يتم تطبيق التسلل شبه الآلي في الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة مابين شهر أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري

اقرأ أيضاً.. ديلي ميل: مانشستر سيتي ينتصر في معركته القانونية على رابطة الدوري الإنجليزي

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أنه تم تأجيل تطبيق تقنية التسلل شبه الآلي في البريميرليج حتى شتاء العام القادم مابين شهري يناير وفبراير.

وتم تأخير هذا القرار لأن رابطة البريميرليج لا ترغب في تطبيق التقنية الجديدة للتسلل حتى تصبح راضية عنها تماماً.

جدير بالذكر أن رابطة البريميرليج قد تعاقدت مع شركة “Genius Sports” المتخصصة في هذا المجال وتزويدها بالتكنولوجيا اللازمة لتقليل فترات التوقف في المباريات لفحوصات حكم الفيديو المساعد.

وبحسب ما أعلنته رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، سيتم تركيب كاميرات الرؤية الحاسوبية في كل ملعب من ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز، وستقوم هذه الكاميرات الموجودة حول الملعب بتتبع الكرة بالإضافة إلى آلاف نقاط البيانات لكل لاعب والكرة.

وعندما تحدث لحظة حاسمة في المباراة، مثل ركلة جزاء أو هدف أو بطاقة حمراء، فإن التكنولوجيا ستتعقب ما إذا كان أي لاعب مهاجم شارك في بناء الحادث متسللاً، وإذا تلقى لاعب الكرة في وضع تسلل، فإن التكنولوجيا سترسل تنبيهًا إلى الحكام في مركز حكم الفيديو المساعد.

وسوف يتحققون من تسجيل نقطة التلامس مع الكرة وخط التسلل الآلي بشكل صحيح ثم يقوم حكم الفيديو المساعد بإبلاغ الحكام في الملعب إذا تم تسجيل تسلل.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى