بوز سبورت اخبار

دروغبا : ” على غير العادة .. الكرة الذهبية تدخل عصر المفاجآت والتشويق “

كعادته سيكون نجم الفيلة المعتزل ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي السابق مقدما لحفل الكرة الذهبية “ البالون دور ” الجائزة المقدمة من طرف مجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب في العالم لعام 2024.

و تُعتبر جائزة  ” البالون دور” من أرقى الجوائز الفردية في عالم كرة القدم، حيث تمنح لأفضل لاعب في العالم، مما يجعلها محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة كل عام.

صورة – تسريب إسم الفائز بجائزة ” البالون دور ” لعام 2024

وسيتم خلال الحفل والذي سيقام اليوم الاثنين على مسرح دو شاتليه في باريس في تمام الساعة 19:15 بتوقيت غرينيتش توزيع عدة جوائز أخرى على غرار أفضل لاعبة في العالم وأفضل لاعب شاب وأفضل حارس مرمى بجانب أفضل المدربين لفرق الرجال والسيدات وغيرها من الجوائز الفردية.

و علّق أسطورة كوت ديفوار عند نزوله ضيفا على قناة ليكيب الفرنسية عن كواليس حفل البالون دور والفرق بين الماضي والحاضر قائلا :

” سابقًا كان الفائز يصل لقاعة الحفل، كنا نراه يجلس مقابلنا مباشرة بكل هدوء وأريحية. كان بالكاد يتابع ما يجري ليلة الحفل ويقف بشكل شبه آلي فقط حين يسمع اسمه “.

مضيفا : ” كان الفائز يأتي مع أطفاله وزوجته بينما البقية منفردون، كان نوعاً ما واضحاً كثيراً للجميع. الآن، الكثير من الأمور تتغير، المفاجأة ستكون بشكل كلي وسنراها بأوجه الحضور.. سيتوجب بأن نقرب الكاميرات على اللاعبين لرؤية ردود الأفعال.”



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى