بوز سبورت اخبار

خبر سار وآخر سيء في تدريبات برشلونة قبل مباراة جيرونا

كشفت تقارير صحفية إسبانية تطورات جديدة في صفوف برشلونة بعد العودة إلى تدريبات الفريق، يوم الإثنين، تحت قيادة المدرب هانز فليك.

ويستعد برشلونة لمواجهة جيرونا، يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وعاد برشلونة، بقيادة المدير الفني هانز فليك، إلى التدريبات صباح يوم الإثنين بعد فترة راحة استمرت 4 أيام.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن فليك أعرب عن ثقته تجاه تعافي الثنائي المصاب، أنسو فاتي وفرينكي دي يونج.

وأوضحت أنه باستثناء حدوث انتكاسة غير متوقعة، فإن أنسو فاتي سيتواجد في قائمة برشلونة الخاصة لمواجهة جيرونا، ولكن دي يونج لن يتواجد بها.

وأشارت إلى أنه لا يوجد موعد محدد لعودة دي يونج إلى الفريق.

كان أنسو فاتي قد أجرى بعض التدريبات على العشب، الأسبوع الماضي، خارج المجموعة، واليوم انضم إلى جزء من روتين زملائه في الفريق.

وأفادت بأن كل شيء يشير إلى تعافي فاتي من التهاب اللفافة الأخمصية في قدمه اليمنى الذي عانى منه منذ يوم 24 يوليو، ومن ثم سيكون متاحًا لمواجهة جيرونا.

اقرأ أيضًا | “بعد الرباط الصليبي”.. برشلونة يُعلن في بيان رسمي مدة غياب بيرنال الصادمة

ولكن من جهة أخرى، لم يتغلب دي يونج بشكل كامل على التواء كاحله الأيمن، الذي يعاني منه منذ العام الماضي، والذي أجبره على الغياب عن بطولة كأس أمم أوروبا مع منتخب هولندا.

ولا يقوم لاعب خط الوسط بأي عمل على أرض الملعب، ورغم أن فليك كان متفائلاً بعض الشيء بشأن عودته قبل أيام قليلة، إلا أنه لا يزال ليس لديه موعد للعودة.

ووفقًا للصحيفة نفسها، هناك من يراهن داخل أروقة النادي حول خضوع دي يونج لعملية جراحية للتغلب على تلك الإصابة المزمنة، ولكنه في الوقت الحالي مستمر تجاه العلاج الطبيعي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى