بوز سبورت اخبار

جوارديولا: الجميع يشعر بالسعادة بسبب إصابة رودري

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، من جديد عن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها اللاعب رودري، والتي ستبعده عن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتعرض رودري لإصابة قوية خلال مباراة مانشستر سيتي وآرسنال، الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي.

وأكد مانشستر سيتي أن رودري يعاني من قطع في الرباط الصليبي، حيث أكد جوارديولا في وقت سابق أن موسم الإسباني قد انتهى.

وظهر جوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة الثلاثاء المرتقبة ضد سلوفان براتيسلافا، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “cityxtra” الإنجليزية: “نعلم مدى سعادة خصومنا (بسبب إصابة رودري)، الجميع يعلم حتى هم (الخصوم) عقلية رودري والآن يدركون أنه جزء من الأساسيات والعديد من الأشياء والعديد من العمليات، هذه هي الحقيقة”.

وأضاف: “لكن ماذا يمكننا أن نفعل؟ يمكننا الشكوى والقول (أنا آسف للغاية، عندما يعود رودري سنبدأ في القتال مرة أخرى!)، يتعين علينا إيجاد حل كفريق، وأنا كمدرب أقول للاعبين، هؤلاء اللاعبين المهمين، وإلا فلن نلعب معهم ألف مليون دقيقة مثل التي يلعبونها، والثبات، والتعافي وما إلى ذلك”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يتحدى المنتقدين ويتمسك بموقفه ضد فودين

وواصل: “لكن يتعين علينا المضي قدمًا، عندما نخسر، فهذا لأننا يجب أن نجد طريقة، وسنجد طريقة، أنا متفائل للغاية بنفسي وفريقي، وسنجد طريقة، هذا أمر مؤكد”.

وأردف: “كان لدينا إصابة فرناندينيو في فترة ما، أجويرو كذلك مرات عديدة، ودي بروين مرات كثيرة، لقد غاب مرة 6 أو 7 أشهر!، لم يلعب لفترة من الوقت وفزنا من جديد”.

وأكد: “علينا أن نجد طريقة للقيام بذلك لأن الفريق جيد، واللاعبون استثنائيون من حيث العقلية والترابط، سنحاول القيام بذلك”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى