بوز سبورت اخبار

تقارير: وسيط يعرض محمد صلاح على نادِ أوروبي كبير

كشفت تقارير صحفية أن خدمات النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، قد عُرضت على أحد الأندية الأوروبية الكبرى، في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبله في الوقت الحالي.







وسينتهي العقد الحالي للنجم صاحب الـ32 عامًا مع ليفربول في صيف 2025، أي نهاية هذا الموسم.











وسبق أن صرّح محمد صلاح بعدم وجود مفاوضات بينه وبين مسؤولي ليفربول بشأن التمديد، مما يعني إمكانية رحيله مجانًا نهاية الموسم الجاري.

وارتبط محمد صلاح بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي أو الأمريكي، الصيف المقبل.

وحسبما ذكرت شبكة “okdiario” الإسبانية، فإن محمد صلاح تم عرضه على برشلونة من خلال وسيط، يعرف رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا، والمدير الرياضي ديكو.

اقرأ أيضًا.. سلوت: لن أهتم بمستقبل محمد صلاح إلا في تلك الحالة.. وأرنولد لا يتأثر بسبب ريال مدريد

وأوضحت أن محمد صلاح، الذي تلقى عرضًا من الاتحاد السعودي الصيف الماضي، سيكون سعيدًا بخوض تحدِ أخير في مسيرته قبل الذهاب إلى المملكة العربية.

وأفادت أن خوان لابورتا وديكو مهووسان بفكرة التوصل إلى توقيع يمثل قنبلة في الصيف المقبل، لإعادة برشلونة إلى ساحة كرة القدم العالمية.

وسبق أن ارتبط نادي برشلونة بنجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، ولكن بالنظر إلى الظروف الصعبة التي يمر بها النادي الإسباني، فلا يمكن لتلك الصفقة أن تتم.

وهناك كذلك نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بلباو، الذي يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 60 مليون يورو، ولكن برشلونة لا يستطيع تحمله.

ومن ثم فإن محمد صلاح سيمثل صفقة ذهبية، كونه سيكون متاحًا بالمجان الصيف المقبل، وسيتم تقسيم مكافأة انتقاله بالتناسب في عقد مدته ثلاثة مواسم أو أكثر.

وأشارت الشبكة إلى أن القيمة المالية لصفقة محمد صلاح ستتناسب مع برشلونة، رغم وضعه الاقتصادي الحالي.

أرقام التوقيع مع المصري تتناسب مع برشلونة، الذي، على الرغم من وضعه الاقتصادي، وقع في السنوات الأخيرة مع ليفاندوفسكي وفيران ورافينيا وكوندي وغيرهم من لاعبي كرة القدم الذين لم يصلوا مجانًا إلى نادي برشلونة.

وسيحاول ليفربول إقناع محمد صلاح بفكرة البقاء في النادي والتوقيع على عقد جديد، ولكن في الوقت نفسه فإن النادي الإنجليزي يفكر في بديل محتمل.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى