بوز سبورت اخبار

بيدري: فليك حررني من الضغوط في برشلونة.. وأولمو إضافة كبيرة رغم الشكوك

كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيدري، الأجواء داخل العملاق الكتالوني منذ بداية عهد المدرب، هانز فليك.

وبدأ فليك مشواره مع برشلونة منذ يوليو الماضي ونجح المدرب الألماني في قيادة الفريق للفوز في أول 4 مباريات ببطولة الدوري الإسباني مع أداء مميز.

اقرأ أيضًا.. بيكيه يشيد بـ ثنائي برشلونة تحت قيادة هانز فليك

داني أولمو وبيدري

وأجرى بيدري حوارًا مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، وتحدث عن أهمية وجود فليك وما غيره به خلال الفترة الماضية، وقال: “أشعر براحة كبيرة منذ وجود هانز فليك مع برشلونة، ألعب بدون أي ضغوط، لذلك أؤدي بشكل أفضل خاصة وأن لدينا مدربين أحمال يجيدون التعامل مع اللياقة البدنية”.

وتابع: “لقد انضممت متأخرًا بسبب الإصابة والبعض الآخر بسبب الحصول على راحة، لكن الجهاز الفني والبدني أعطونا ما نحتاج من تدريبات لأجل الدخول بشكل أسرع إلى المباريات”.

وعن العمل مع هانز فليك: “رائع للغاية، فهو شخص قريب من اللاعبين، رغم أنه يظهر للكثير بأنه جاد لكنه يمزح أيضًا فهو يساعد الشباب هنا في برشلونة”.

والبداية في الموسم: “كانت مثالية، اعتقد أن الجميع بذل مجهودا مضاعفا، ونستحق ما نحن فيه ونتمنى أن يستمر، لأننا لم نخض سوى 4 مباريات فقط”.

وعن التعاقد مع داني أولمو: “كنت أتمنى مجيئه إلى برشلونة، أردت اللعب معه، إضافة رائعة للفريق، لقد قدم مباراتين مميزتين للغاية معنا”.

واستمر: “رغم أن البعض شكك في أننا قادرون على اللعب سويًا، إلا أننا نفهم بعضنا البعض بالفعل، لقد سبق وفعلنا ذلك خلال فترة لويس إنريكي”.

وعن نيكو ويليامز: “لديه عقد مع ناديه، كان الوضع صعبًا، لكننا نستمتع به كثيرًا في منتخب إسبانيا، ربما قرر البقاء مع أتلتيك بلباو لشيء ما”.

وماذا عن رافينها؟ أجاب: “كانت هناك الكثير من الشائعات حول رحيله، أمر طبيعي، لكن رافا يجيد اللعب تحت الضغوط ويريد أن يثبت نفسه دائمًا، فهو يسجل ويصنع ويتدرب بجد، سأضعه دائمًا في فريقي”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى