بوز سبورت اخبار

بوز سبورت | موعد مباراة روستوف الروسي في بطولة كأس روسيا





07:05 م | الإثنين 16 سبتمبر 2024

بوز سبورت | موعد مباراة روستوف الروسي في بطولة كأس روسيا

مباراة روستوف وكراسنودار..أرشيفية

يلتقي روستوف، بنظيره أورينبورج، على ملعب «روستوف أرينا»، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة «كأس روسيا»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بعد غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

ويحتل روستوف، المحترف بصفوفه المصري إياد العسقلاني، لاعب النادي الإسماعيلي السابق، المركز الثاني، برصيد 6 نقاط في المجموعة الثانية لبطولة «كأس روسيا»، فيما يقبع أورينبورج بذيل المجموعة، بدون نقاط.

ويدخل روستوف، مباراة بخسارة أمام نظيره كراسنودار، بهدفين دون رد، في لقاء جمع بين الفريقين على «ملعب كراسنودار»، بالأسبوع الثامن لبطولة الدوري الروسي الممتاز، وشهد اللقاء إصابة إياد العسقلاني، ليحتل الفريق الترتيب السابع برصيد 11 نقطة.

إصابة إياد العسقلاني لاعب روستوف

وأصيب إياد العسقلاني، لاعب النادي الإسماعيلي السابق، في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، بعد نزوله بديلا لرودريجو سارافيا، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ6 دقائق.

في المقابل، خسر أورينبورج، أمام نظيره لوكوموتيف موسكو، برباعية مقابل هدفين، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «جازوفيك»، بالجولة الثامنة لبطولة الدوري الروسي الممتاز، ليحتل الترتيب الـ13 برصيد 6 نقاط.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى