بوز سبورت اخبار

بوز سبورت | عاجل.. البنك الأهلي يخطف صفقة الزمالك الصيفية رسميا





11:32 ص | الخميس 29 أغسطس 2024

بوز سبورت | عاجل.. البنك الأهلي يخطف صفقة الزمالك الصيفية رسميا

الزمالك

أعلن أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، ضم الحارس عبد العزيز البلعوطي من نادي إنبي، والذي كان على رادار نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل بعد الانتهاء من كافة الاتفاقات مع مسئولي النادى البترولي.

البنك الأهلي يوجه صدمة مدوية لـ الزمالك بشأن صفقة عبد العزيز البلعوطي

وقال رئيس البنك الأهلي في تصريحاته لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7، إنه تم التعاقد مع عبد العزيز البلعوطي من إنبي، ليخطف الصفقة بشكل رسمي قبل الانضمام للزمالك، الذي كان يسعى بجدية للحصول على خدماته.

وخلال الأيام الماضية، كان مجلس إدارة نادي الزمالك قد تقدم بالفعل بعرض رسمي إلى إدارة نادي انبي من أجل الحصول على خدمات عبد العزيز البلعوطي بعد عدم تجديد عقد محمد عواد حارس القلعة البيضاء حتى الآن، موضحا أنه لم يتم حتى الآن التوصل لإتفاق رسمي بشأن الصفقة خاصة أن الزمالك عرض ضم الحارس مقابل 7 ملايين جنيه.

شرط إنبي يبعد عبد العزيز البلعوطي عن ارتداء قميص الزمالك في الانتقالات الصيفية

يذكر أن إدارة نادي إنبي اشترطت الحصول على 15 مليون جنيه نظير الاستغناء عن البلعوطي لنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن مسؤولي الأبيض طلبوا تخفيض المبلغ في ظل انتهاء عقد الحارس مع إنبي بنهاية الموسم المقبل.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى