بوز سبورت اخبار

بوز سبورت | صفقات الأهلي.. 3 لاعبين انضموا وثلاثي جديد ينتظر ارتداء القميص الأحمر





05:17 ص | الجمعة 30 أغسطس 2024

بوز سبورت | صفقات الأهلي.. 3 لاعبين انضموا وثلاثي جديد ينتظر ارتداء القميص الأحمر

أشرف داري

تبحث الجماهير عن صفقات الأهلي التي أبرامتها إدارة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الممتدة حتى الآن من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد الذي ينافس فيه الأهلي على العديد من البطولات والتي أبرزها كأس العالم للأندية 2025 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقدم موقع «بوز سبورت» خدمة لقرائه عبر نشر صفقات الأهلي التي أبرمها النادي في الأيام الماضي بالإضافة للصفقات التي يقترب النادي من التعاقد معها خلال الأيام القليلة المقبلة.

الأهلي يضم 3 صفقات جديدة لصفوف الفريق

وأبرم الأهلي حتى الآن 3 صفقات بشكل رسمي هم يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، والمنضم على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، وهو نفس النهج للمغربي يحيي عطية الله المنضم من سوتشي الروسي، على سبيل الإعارة بينما كانت الصفقة الثالثة الرسمية هي المغربي أشرف داري القادم من نادي بريست الفرنسي.

ثلاثي جديد يترقب انضمامه لصفقات الأهلي

ويترقب ثلاثي جديد انضمامه للأهلي، يأتي على  رأسهم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فيرينكفاروسي المجري، والذي يفضله بعض التفاصيل البسيطة عن الانضمام بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين (التفاصيل من هنا)

صفقة آخرى هي عمر الساعي، لاعب وسط الإسماعيلي الذي دخل الأهلي في مفاوضات جادة مع إدارة ناديه، بينما الثالث هو الفلسطيني عمر فرج مهاجم أيك السويدي والذي يضع الأهلي عينه عليه لضمه.

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى