بوز سبورت اخبار

بوز سبورت | أخبار الأهلي: 3 صفقات جديدة خلال أيام.. وعودة كولر للقاهرة





01:49 م | السبت 31 أغسطس 2024

بوز سبورت | أخبار الأهلي: 3 صفقات جديدة خلال أيام.. وعودة كولر للقاهرة

الأهلي

يتصدر ملف صفقات الأهلي الجديدة، أهم أخبار الأهلي اليوم، مع اقتراب غلق باب الميركاتو الصيفي الجاري 2024.

وحسم النادي الأهلي تعاقده مع 3 صفقات جديدة، هم: يوسف أيمن، قادما من الدوري القطري، ويحيى عطية الله، القادم من الدوري الروسي، وأخيرا أشرف داري، قادما من الدوري الفرنسي.

أخبار الأهلي: مفاوضات مع 3 صفقات جديدة

                   محمد بن رمضان صفقة الأهلي المنتظرة

ووفقا لمصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، فإن الأهلي يترقب التخلص من أحد لاعبيه الأجانب، من أجل التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان، المحترف في الدوري المجري، لدعم خط وسط الفريق، بعد رحيل المالي ألو ديانج، مشيرا إلى أن النادي سيلجأ للتعاقد مع عمر الساعي، لاعب الإسماعيلي، حال فشل صفقة محمد بن رمضان.

ونوه المصدر، إلى أن كولر طلب ضم ثنائي من نادي زد، لدعم خط الدفاع، بعد رحيل محمد عبدالمنعم، وخط الهجوم بعد رحيل أحمد عبدالقادر.

ولفت إلى أن النادي يفاضل بين الثنائي محمد إسماعيل ومصطفى العش، لضم أحدهما إلى خط دفاع الأهلي بالموسم الجديد، كما يفاضل بين عبد الرحمن البانوبي ومصطفى زيكو، لضم أحدهما إلى خط الهجوم.

أخبار الأهلي: كولر يحدد موعد العودة للقاهرة

                            كولر المدير الفني للأهلي

على جانب آخر، قرر السويسري مارسيل كولر، العودة للقاهرة، رفقة جهازه المعاون، بعد 48 ساعة.

كما حدد مارسيل كولر، يوم الاثنين المقبل، موعدا لاستئناف الفريق تدريباته الجماعية، بعدما حصل لاعبو الأهلي على راحة طويلة، استمرت أكثر من أسبوعين، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ومن المقرر أن يعقد كولر جلسات مطولة مع سامي قمصان، المدرب العام للفريق، القائم بأعمال مدير الكرة، من أجل التنسيق مع الجهاز الفني حول المرحلة المقبلة، خاصة أن «قمصان» هو من تولي تدريب الفريق خلال آخر 3 مباريات له بمسابقة الدوري، في ظل حصول باقي الجهاز الفني على راحة سلبية بعد حسم لقب الدوري.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى