بوز سبورت اخبار

أنشيلوتي يوضح حالة مبابي بعد طلبه التغيير أمام ألافيس.. ويتهرب من انتقاد فينيسيوس

أدلى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بتصريحات عقب فوز الثلاثاء الصعب ضد ديبورتيفو ألافيس، في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولكن ما أثار القلق هو خروج كيليان مبابي بعد شعوره ببعض الانزعاج في ساقه (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “مبابي بخير، يعاني من بعض الحمل الزائد، لقد طلب مني التغيير، هو يؤدي بشكل جيد للغاية، وأعتقد أننا نلعب جيدًا في الهجوم”.

وأضاف: “أكرر ما قلته في وقت سابق، لقد تغير التحكيم، علينا الاعتياد على ذلك، لقد حصلنا على 4 أو 5 بطاقات صفراء بسبب الاحتجاج، علينا تجنب الاحتجاج، هذا كل شئ، علينا التكيف مع القواعد الجديدة”.

وعما قاله للحكم، أوضح: “أخبرته أن البطاقات الصفراء بسبب الاحتجاجات بدت لي مبالغًا فيها، قلت له إن علي القيام بعملي لمنع اللاعبين من الاحتجاج”.

وعن حديثه مع مدرب ألافيس في نهاية المباراة، قال: “لا أستطيع أن أعطي رأيًا لأنني لم أشاهد الإعادة، لقد أبدينا رأينا في الأمر بعد المباراة دون أي مشكلة، دون أي مواجهة”.

ويقصد أنشيلوتي احتجاج مدرب ألافيس على عدم طرد لاعب ريال مدريد، أندريك، بعدما اعتدى على أحد لاعبي الخصم دون كرة، واكتفاء الحكم ببطاقة صفراء.

واسترسل: “تصرفات فينيسيوس مع الحكم؟ علينا أن نقيم مسألة حصولنا على بطاقات صفراء عديدة للاحتجاجات وسنقيمها فيما بيننا”.

وفيما يخص حصول لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش على بطاقة صفراء، قال: “من الصعب الإجابة لأن الحكم وحده هو من يستطيع فعل ذلك”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى